بعد عبارة "شاورها ومديرش بريها".. الزاير يقدم رسميا اعتذاره للمراة المغربية

بعد عبارة "شاورها ومديرش بريها".. الزاير يقدم  رسميا اعتذاره للمراة المغربية

أثارت الكلمة التي ألقاها عبد القادر الزاير، الكاتب العام لنقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، بمناسبة الفاتح من ماي، سخطا عارما وسط وسائل التواصل الإجتماعي، خصوصا بعد أن استعار المثل الشعبي القائل “شاورها ومديرش بريها”، وعندما قال كذلك “حنا ماشي عيالات”.

وفي هذا السياق،  قدم الزاير  توضيحا واعتدارا لما وقع


وكان مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي قد وصفوا الزاير بـ”الرجعي”، معتبرين أن الزعيم الكونفدرالي له رؤية لا تمت بصلة للفكر التقدمي الذي تحمله “الكدش”، تجاه المرأة والأدوار التي تقوم بها في جميع الميادين

google-playkhamsatmostaqltradent