recent
مستجدات

لقاء لقجع بالنقابات..تأجيل حسم الزيادة في الأجور وحل الملفات العالقة إلى الجمعة

لقاء النقابات بلقجع..تأجيل حسم الزيادة في الأجور وحل الملفات العالقة إلى الجمعة

 التقت النقابات الأربع الأكثر تمثيلية، كما كان مقررا اليوم الأربعاء 6 دجنبر الجاري، مع الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، فوزي لقجع، من أجل تدارس باقي الملفات العالقة في شقها المالي خاصة ما يتعلق بالزيادة في الأجور.


وكشف الكاتب العالم للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الفدرالية الديموقراطية للشغل، الصادق الرغيوي، أنه “تم التطرق إلى نقاش الملف برمته فيما يتعلق بالمالية، أي الملفات الفئوية التي بقيت عالقة وما يتعلق بتحسين الأأجور”.


وتأسف الرغيوي لكون الوقت كان ضيقا نظرا لأن القجع كان متابعا بجلسة في البرلمان مع الساعة الرابعة، ولم ينته من الجلسة الصباحية إلى غاية الثانية بعد الزوال، ما يعني أن الوقت كان ضيقا”.


ورغم ذلك يضيف المتحدث “فقد انطلقوا في معالجة فعلية للملف بمرته على أساس أن تتواصل الاجتماعات بشكل مسترسل إلى أن ينهوا كل شيء”.

وعن سؤال  إن كان هناك نقاش تفصيلي حول الأجر وما إن كانت الحكومة قد قدمت مقترحات في هذا الباب، أكد الرغيوي أنهم لم يصلوا إلى هذا التفصيل”، مؤكدا على أن “الاجتماعات ستبقى مسترسلة إلى أن ينتهوا من جميع الملفات، وسيعقد اجتماع مع لقجع غدا وبعد غد الجمعة إلى أن تنتهي”.


 لقاء لقجع بالنقابات..تأجيل حسم الزيادة في الأجور وحل الملفات العالقة إلى الجمعة
دفاترتربوية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent