مدير ثانوية في البيضاء يعتدي على أستاذ للفلسفة ويصيبه في رأسه وعينه بكرسي وطاولة

مدير ثانوية في البيضاء يعتدي على أستاذ للفلسفة ويصيبه في رأسه وعينه بكرسي وطاولة

إنصاف الراقي
الغد24

 تعرض أستاذ لمادة الفلسفة، صباح اليوم الاثنين، لاعتداء داخل مؤسسة تعليمية، بمنطقة البرنوصي في الدارالبيضاء، مما تسبب له في إصابات على مستوى الرأس والعين، استدعت نقله إلى المستشفى بسيدي مومن لتلقي الاسعافات الأولية.

وبحسب مصدر "الغد 24"، فإن الاعتداء الذي تعرض له الأستاذ، لم يصدر عن تلميذ أو ولي أمره كما قد يعتقد البعض، وإنما صدر عن مدير الثانوية التي يدَرٍّس بها الأستاذ (الثانوية التأهيلية زينب النفزاوية التابعة للمديرية الإقليمية لسيدي البرنوصي).

وتابع المصدر نفسه أن المدير اعتدى على الأستاذ بالسب والشتم داخل أسوار المؤسسة، قبل أن يتطور الأمر إلى اعتداء جسدي، مضيفا أن مدير الثانوية التأهيلية رمى الأستاذ بكرسي ثم طاولة، أصيب على إثرها على مستوى الرأس والعين اليمنى، ليسقط أرضا.

وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الشرطة والوقاية المدنية حضروا على الفور إلى الثانوية، حيث تم نقل الاستاذ المصاب على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي سيدي مومن لتلقي العلاج.

وفور علمها بالحادثة، يقول المصدر عينه، انتقلت لجنة من نيابة وزارة التربية الوطنية بالمنطقة إلى المؤسسة، حيث عاينت الواقعة عن كثب وانتقلت رفقة الأستاذ المصاب إلى المستشفى للاطمئنان على وضعيته الصحية.

ويعود سبب الخلاف، يقول مصدر"الغد 24" إلى طلب الأستاذ من المدير قاعة دراسية بالطابق السفلي، باعتباره مريض، ويعاني من مرض "السياتيك، قبل أن يتطور الأمر وينهال المدير على الأستاذ بوابل من السب والضرب، داخل قاعة الأساتذة، بحضور الحارس العام ورجل الأمن الخاص.

google-playkhamsatmostaqltradent