أمزازي يتتبع ميدانيا الاستعدادات الجارية للدخول المدرسي 2020-2021

أمزازي يتتبع ميدانيا الاستعدادات الجارية للدخول المدرسي 2020-2021



قام سعيد أمزازي  وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس 03 شتنبر 2020   بزيارة تفقدية لمدرسة ابن زيدون بالمديرية الإقليمية الصخيرات تمارة .حيث اطلع على جميع التدابير التنظيمية والاحترازية المتخذة من أجل انطلاق سلس للموسم الدراسي  وكذا على مجمل العمليات والترتيبات المتخذة على مستوى المداخل والساحة والأقسام والمرافق الصحية.

 هذه الزيارة  التي تندرج في إطار التتبع الميداني للاستعدادات الجارية للدخول المدرسي 2020-2021 كانت أيضا مناسبة تفقد من  خلالها الوزير المركز السوسيو تربوي للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذي تحتضنه المؤسسة، وهو مركز نموذجي من حيث الإمكانيات والتجهيزات والوظائف. تم تشييده وتدبيره بتعاون مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ.

كما ترأس المسؤول الحكومي اجتماعا مع أعضاء مجلس التدبير ، قدم خلاله توضيحات بخصوص ما تم اتخاذه من إجراءات على مستوى القطاع من أجل ضمان دخول تربوي ناجح، معربا عن خالص شكره وامتنانه للطاقم التربوي والإداري للمؤسسة على ما بذلوه من مجهودات لجعل هذه المؤسسة متميزة.

كل الأطر الإدارية والتربوية وأعضاء جمعية أمهات وآباء التلميذات والتلاميذ عبروا عن تجندهم واستعدادهم لإنجاح محطة الدخول المدرسي ، وعلى انخراطهم اللامشروط من أجل توفير ظروف مواتية للتمدرس.
أمزازي يتتبع ميدانيا الاستعدادات الجارية للدخول المدرسي 2020-2021
دفاترتربوية

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • younes 17 photo
    younes 177 سبتمبر 2020 في 2:17 م

    إذا كانت تعويضات السيد الوزير قد تصل إلى أربعة ألاف درهم عن كل تنقل بغض النظر عن مصاريف تغذيته هو واللجنة المرافقة له فماذا سيستفيد الحاضرون من وراء ذلك سوى التعليمات؟ أليس من حق الاساتذة في اللقاءات والتكوينات ان يستفيدوا من تحفيزات وتعويضات عن ذلك؟؟

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent