recent
مستجدات

بنكيران يرعى مؤتمرا دوليا حول الإختراق الإلكتروني

بنكيران يرعى مؤتمرا دوليا حول الإختراق الإلكتروني 

تنطلق في العاصمة المغربية الرباط خلال يومي 24 – 25 سبتمبر الجاري، النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي  ” الأمن السيبراني وحماية المؤسسات العربية من الإختراقات ” بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) .

ينظم المؤتمر مركز القادة للتدريب والإستشارات بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة – إيسيسكو
وتعقد الجلسة الإفتتاحية (قاعة الملك الحسن الثاني ) في تمام الساعة التاسعة صباحا من يوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر بحضور راعي الحفل ورئيس الحكومة السابق عبدالاله بنكيران، وأكثر من 13 سفيراً من الدول العربية الشقيقة والصديقة

وقد صرح رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر  بأنه تمت دعوة المتخصصين الدوليين في مجال الأمن السيبراني للإشتراك في المؤتمر وعرض أوراق العمل الخاصة بهم بحضور سفراء الدول العربية.

وبمشاركة نخبة من رجال الدولة ورؤساء الجامعات وعمداء الكليات والماليين ورجال السلك القضائي والنيابي وكوكبة من المتخصصين وذوي الخبرة في المجال الأمني حول دور الأمن السيبراني في تأمين مصالح المؤسسات، وذلك خلال 4 جلسات  على مدار يومي 24 – 25 سبتمبر يحضرها كوكبة من القضاة والخبراء العاملين في مجال الأمن السيبراني.

كما سيتم أيضا استعراض التجارب العالمية الناجحة لمواجهة التهديدات والإختراقات الإلكترونية التي تؤثر بالسلب على الأمن القومي للدول في ظل زيادة عدد الهجمات الإلكترونية الموجهة في الآونة الأخيرة.
بنكيران يرعى مؤتمرا دوليا حول الإختراق الإلكتروني
دفاترتربوية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent