recent
مستجدات

لقاء بين معصيد والمدير العام لمستشفى الشيخ خليفة لتنزيل اتفاقية الشراكة (بلاغ)

لقاء بين معصيد والمدير العام لمستشفى الشيخ خليفة لتنزيل اتفاقية الشراكة (بلاغ)

بـــــلاغ


عقد السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية و المدير العام لمستشفى الشيخ خليفة بالدار البيضاء، و بحضور المدير العام المكلف بوحدة الأعمال للصحة بسهام للتأمينات SAHAM Assurance و طاقم إداري و طبي، صبيحة يوم الأربعاء 10 يوليوز 2019، جلسة عمل تهم تنزيل مقتضيات اتفاقية الشراكة الموقعة خلال الجمع العام 54 للتعاضدية المنعقد بتاريخ 25 مارس 2019 بمدينة أكادير .
وتميز اللقاء العملي بتدارس مجموعة من الإجراءات لتسهيل و تيسير عملية الولوج إلى الخدمات والعلاجات التي يوفرها المستشفى في إطار اتفاقية الشراكة التي تأتي في إطار الأوراش الاستراتيجية التي يتبناها المجلس الإداري و تروم إلى تجويد و تقريب الخدمات الصحية لتناسب طموحات و انتظارات الأسرة التعليمية .
وتم بالموازاة مع ذلك الإتفاق على تدريب وتكوين أطر من التعاضدية من جانب مستشفى الشيخ خليفة في مجال خدمات الاستقبال،و الاستشارة ،و التوجيه ،و العمل الإداري والتواصل، وتعهدت التعاضدية بوضع أطر و مستخدمين رهن الإشارة المستشفى من أجل الاستقبال الجيد للمنخرطات و المنخرطين من الأسرة التعليمية .
و تضمن الإتفاق أيضا توفير خدمات المساعدة الاجتماعية لتتبع الحالات الطبية و الإستشفائية لضمان الولوج إلى خدمات و مرافق المستشفى في ظروف جيدة لفائدة المنخرطين و ذوي حقوقهم.
و تخبر التعاضدية منخرطيها أنها ستحدد بمعية المستشفى تاريخ الإنطلاقة الفعلية في الأيام المقبلة للإستفادة من الخدمات الصحية.

لقاء بين معصيد والمدير العام لمستشفى الشيخ خليفة لتنزيل اتفاقية الشراكة (بلاغ)
دفاترتربوية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent