recent
مستجدات

أستاذ يدخل مستشفى الأمراض العقلية بسبب "التعاقد"

أستاذ يدخل مستشفى الأمراض العقلية  بسبب "التعاقد"

نقل “أستاذ متعاقد” ينتمي إلى مديرية تارودانت، يوم الأربعاء 08 ماي الجاري، صوب المستشفى الإقليمي للأمراض العقلية بمدينة إنزكان، إثر إصابته بأزمة إكتئاب حادة، بسبب ما أسمته مصادر موقع “آشكاين”، “مشاكل نظام التعاقد والتوظيف الجهوي”.

وحسب مصادر من داخل تنسيقية “الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد”، فالأستاذ (الحسين. أ) الذي يمارس مهامه بمجموع مدارس عقبة إبن نافع؛ بجماعة اداوكيلال إقليم تارودانت، إختفى عن الأنظار منذ أسبوع، بعد مشاكل إدارية مع رئيسه المباشر في العمل؛ الذي رفض أن يسلمه أقسامه بعد عودته من الإضراب، إلا بعد التوقيع على مجموعة من الوثائق؛ من بينها محضر إستئناف العمل.

نتيجة ذلك، تضيف المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها بسبب ما وصفته بـ”التهديدات”، “أصيب الأستاذ باضطراب القلق وحالة نفسية غير طبيعية، إختفى على إثرها عن الأنظار إلى وجهة غير معلومة؛ لمدة ستة أيام”، مشيرة أن “عائلته وعدد من الأساتذة تطوعوا للبحث عنه طيلة هذه المدة، قبل أن يفلحوا في ذلك يوم الأربعاء المنصرم”.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الأستاذ الحسين الذي إنخرط فيما أسمته “الخطوات النضالية التي سطرتها التنسيقية ضد نظام التعاقد”، وجد في حالة الإكتئاب النفسي وصحة حرجة ومتدهورة، ما إستلزم نقله على عجل صوب المستشفى الإقليمي للأمراض العقلية بمدينة إنزكان، لتلقي العلاج المطلوب.
أستاذ يدخل مستشفى الأمراض العقلية  بسبب "التعاقد"
دفاترتربوية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent