8959003904332488
recent
24 ساعة

جمعية الاباء باعدادية ابن العربي بالغربية غاضبة بعد حرمان أبنائها من حصص الدعم خلال العطلة الربيعية

الخط
جمعية الاباء باعدادية ابن العربي بالغربية غاضبة بعد حرمان أبنائها من حصص الدعم خلال العطلة الربيعية

أكدت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلميذات وتلاميذ ثانوية ثانوية ابن العربي الاعدادية بالغربية ،التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بسيدي بنور،حرمان التلميذات والتلاميذ من استدراك ما فاتهم من الزمن المدرسي،واستمرار الوضع  على ما هو عليه بعد العطلة الربيعية

وأصدرت الجمعية  بيانا ،توصلت دفاتر تربوية بنسخة منه ، حول الوضع التعليمي بالمؤسسة، المتسم بالفراغ الذي خلفه إضراب الاساتذة المتعاقدين، وحرمان التلاميذ من استدراك ما فاتهم من الزمن المدرسي.

وسجلت في نفس البيان ، قلقها من حجم معاناة تلاميذ المؤسسة ودرجة تأثرهم بسبب هدر الزمن المدرسي،خصوصا وأن نسبة الاساتذة المتعاقدين العاملين بالمؤسسة يقارب 50 بالمئة.

ودعت  الجهات المسؤولة إلى التعجيل باتخاذ كافة التدابير اللازمة لاستمرار التدريس وتعويض التلميذات والتلاميذ ما فاتهم من الحصص الدراسية.

واعتبرت الجمعية، ان تحسين اوضاع الاطر التربوية والاستجابة لمطالبهم المشروعة من شانه ان يساهم في استقرارهم وتحفيزهم على البدل والعطاء.


كما أكدت الجمعية التزامها بالانخراط الواعي والمسؤول في الدفاع عن مصالح أبنائها ،وكذا المساهمة في ايجاد الحلول اللممكنة والعاجلة

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة