U3F1ZWV6ZTEyMTI5NzE5ODAzX0FjdGl2YXRpb24xMzc0MTI5OTI1OTE=
recent
آخر الأخبار

مديرية تاونات توضح بخصوص الوضعية الصحية ل40 تلميذ(ة )تم نقلهم إلى المستشفى

مديرية تاونات توضح بخصوص الوضعية الصحية ل40 تلميذ(ة )تم نقلهم إلى المستشفى

توضيح بخصوص الوضعية الصحية لتلميذات وتلاميذ القسم الداخلي بثانوية الأمير مولاي رشيد الإعدادية بتاونات
المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتاونات

تم ليلة الخميس/الجمعة14 -15 فبراير 2019 حوالي الساعة التاسعة والنصف نقل 40 تلميذة وتلميذ نزلاء بالقسم الداخلي لثانوية مولاي رشيد الإعدادية التابعة للمديرية الإقليمية بتاونات، صوب المستشفى الإقليمي بتاونات على متن سيارات إسعاف كل من جماعة بوعادل وبوهودة وبني وليد، وذلك بعد تشكيهم من مغص وآلام على مستوى البطن مباشرة بعد تناولهم وجبة العشاء، في الوقت الذي تعبات فيه مصالح المستشفى الإقليمي للتتبع الآني والمنتظم للحالات الصحية لهؤلاء التلاميذ، وبعد إخضاعهم لفحوصات طبية مستعجلة، بإشراف من أطباء وممرضين، تبين أن حالاتهم الصحية لا تدعو إلى القلق.
وفور علمها بالخبر، انتقل السيد المدير الإقليمي للوزارة بتاونات رفقة رؤساء المصالح بالمديرية إلى المستشفى، لاستقبال الحالات والاطمئنان على صحة التلاميذ، والتي تزامنت مع زيارة السيد عامل إقليم تاونات، للوقوف عن كثب على وضعية التلميذات والتلاميذ بالمستشفى بحضور رؤساء المصالح الأمنية والمدنية بالإقليم.
وتجدر الإشارة إلى أن جميع الحالات غادرت المستشفى وعادت للمبيت بالقسم الداخلي للثانوية، اعتبارا لحالاتهم الصحية المستقرة، كما حلت لجنة من المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بمقر الداخلية وشرعت في إنجاز تحاليل مخبرية. بحضور لجنة اليقظة الإقليمية التي يرأسها السيد المدير الإقليمي، الذي زار التلميذات والتلاميذ بمراقدهم واطمأن عليهم.
وبهذه المناسبة تتقدم المديرية الإقليمية بتاونات بشكرها للسيد عامل الإقليم على دعمه ومساندته الدائمة وعلى مجهوداته الجبارة، الشكر موصول للجماعات الترابية بكل من بوهودة وبوعادل وبني وليد، وللسلطات الأمنية والمحلية والمصالح الخارجية خاصة مصالح وزارة الصحة بتاونات على التفافها القوي حول القطاع وخدماتها الجليلة وفي تقديم دعمها ومساعداتها لفائدة منظومة التربية والتكوين بالإقليم.

تاونات، في : 15فبراير2019
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة