recent
مستجدات

مديرية الرحامنة: دعم ومتابعة الحالة النفسية للتلميذة "خولة" المعتدى عليها


بعد الاعتداء بمحاولة الاغتصاب الذي تعرضت له التلميذة “خولة” التي تدرس بالمركب التربوي المندمج لبوشان، خاصة بعد نشر الفيديو الخاص بالواقعة، سارعت مديرية الرحامنة عبر التنسيق مع إدارة المركب التربوي المندمج لبوشان إلى دعم التلميذة ومتابعة حالتها النفسية وإشراك كافة الفاعلين في العملية كل من موقعه وتخصصه حيث نظمت أنشطة متنوعة منها:

تنظيم معرض للكتاب بابن جرير بتنسيق مع جمعية كوكب للمتعلمين، حيث تم تكريم التلميذة خولة رفقة والدتها من طرف السيد رئيس الجمعية وأمينة المال.

وقفة تضامنية لمدة عشر دقائق دعما للتلميذة خولة تخللتها كلمة توجيهية وتربوية بخصوص هذا الحادث الذي هز الرأي العام الجهوي والوطني، كما تم تنبيه الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر خلال التوجه من وإلى المؤسسة.

تنظيم زيارتين إلى منزل  الطفلة خولة  من طرف لجنة إقليمية ووفد من المؤسسة وكذا من لجنة من المفتشين الجهويين عمر حنزاز وعبد النبي تعاليت ورئيس جمعية الآباء

كما تم تنظيم حفل بالمؤسسة حضرته السلطات المحلية ورؤساء الجماعات المحلية وعضو من المجلس الاداري للأكاديمية عن جمعيات اباء وأمهات وأولياء التلاميذ للسلك الثانوي الإعدادي و المستشار في التوجيه وممثل عن المجلس الجماعي لبوشان.
لقاء تحسيسي تربوية .يعنى بالصحة النفسية.جراء ماتعرضت له التلميذة خولة.من تأطير الطبيبةالرئيسية للمستشفى المحلي لبوشان.خصص للتلميذات نزيلات القسم الداخلي .
كما يتم عرض التلميذة خولة يوميا على خلية الإنصات والاستماع قصد تتبع حالتها النفسية.
عن موقع تانسيفت 24
مديرية الرحامنة: دعم ومتابعة الحالة النفسية للتلميذة "خولة" المعتدى عليها
دفاترتربوية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent