recent
مستجدات

هذه حقيقة تمويل أستاذ لمشروع بناء حجرات دراسية بسيدي بنور

هذه حقيقة تمويل أستاذ لمشروع بناء حجرات بمجموعة مدرسية بسيدي بنور

أكد الأستاذ " زكرياء ازكير " أنه لم يقم ببناء الأقسام من ماله الخاص كما تم الترويج لذلك في موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك موضحا   أن الأمر يتعلق ببناء مقر إدارة بغية تحويل الفرعية التي يعمل بها إلى مركزية لمجموعة مستقلة، وهذا المشروع من تمويل ساكنة المنطقة وليس من ماله، ودوره تجلى فقط في التنسيق بين المديرية والساكنة.

وأضاف أستاذ للتعليم الإبتدائي بـ " فرعية أولاد الحاج " بمجموعة مدارس - سبت المعاريف-بجماعة كريديد   إقليم سيدي بنور أن  فكرة المبادرة هو من طرحها وقام بعقد اجتماع مع جميع الفاعليات الإدارة وجمعية الأباء وخلص الاجتماع على بناء الإدارة بتمويل من جمعية الإباء وتعاونية للحليب بالمنطقة.

وتابع ذات المتحدث مبرزا أن المشروع لم يتلقى أي دعم مادي من المسؤولين والمبادرة ككل تكلف بها السكان وهو يقوم بترتيب كل الأمور المتخصصة بالبناء والتنسيق باعتباره نائب المدير وأستاذ داخل المدرسة المذكورة. »

و نشرت المديرية الإقليمية للتعليم بسيدي بنور صور أعمال البناء الجارية في الشطر الثاني بعد إنجاز الشطر الأول العام الماضي معلقةً عليها بالقول : « الشطر الثاني من مشروع الأستاذ « زكرياء أزكير » لتأهيل مجموعة مدارس »سبت المعاريف »…بالتوفيق ».
 وقد خلفت تدوينة المديرية هاته غضبا كبيرا في صفوف النشطاء الفيسبوكين الذين اعتبروا الأمر غير مقبول ان يقوم الأستاذ بهكذا أعمال فيما تقوم المديرية بمشاركة الخبر ودون أن تقديم أي مساندة على أرض الواضع سواء المادية أو المعنوية. »

عن موقع فبراير 

هذه حقيقة تمويل أستاذ لمشروع بناء حجرات دراسية بسيدي بنور
دفاترتربوية

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent