f
8959003904332488
recent
مستجدات

تلاميذ من بين الضحايا في انهيار سور بالدار البيضاء

الخط
تلاميذ من بين الضحايا في انهيار سور بالدار البيضاء
تلاميذ من بين الضحايا في انهيار سور بالدار البيضاء


ارتفع عدد قتلى فاجعة انهيار سور بحي “بيلفيدير” بالدار البيضاء، زوال اليوم الأربعاء، إلى ثلاثة قتلى، بعد أن عثرت عناصر الوقاية المدنية على جثة شخص ثالث، فيما نقل عدد من المصابين تم انتشالهم من تحت الأنقاض إلى المستشفى.

وبحسب مصادر بعين المكان، فإن من بين القتلى تلميذ يدرس بإحدى الثانويات الخاصة كان في طريقه إليها، مشيرة أنه تم انتشال عدد من التلاميذ من تحت الأنقاض وهم مصابين بجروح متفاوتة الخطورة، حيث جرى نقلهم إلى مستشفى محمد الخامس.

وأضافت المصادر ذاتها، أن مواطنين كانوا على متن عرباتهم قد أصيبوا في حادث انهيار السور، وقد تم انتشالهم من داخل سياراتهم ونقلهم عبر سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة، حيث وصفت إصابات بعضهم بالخطيرة.

ولا تزال عناصر الوقاية المدنية مدعومة بالسلطات المحلية ومختلف الأجهزة الأمنية تحاول البحث عن أحياء تحت الأنقاض، وداخل السيارات المركونة بالقرب من السور والتي حطمتها الحجارة.

يشار أن سور خارجيا لمصنع شركة متخصصة في صناعة أعلاف الدواجن “سيكاليم” بمنطقة “بيلفيدير”، بمقاطعة الصخور السوداء، بالدار البيضاء، قد انهار زوال الأربعاء، وخلف سقوط ضحايا بين قتلى وجرحى، فيما يتم البحث عن ناجين تحت الأنقاض.

عن موقع العمق
تعديل المشاركة Reactions:
author-img

دفاتر تربوية

التعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    نموذج الاتصال
    الاسمبريد إلكترونيرسالة