U3F1ZWV6ZTEyMTI5NzE5ODAzX0FjdGl2YXRpb24xMzc0MTI5OTI1OTE=
recent
مستجدات

قريبا...مركب سياحي بمواصفات عالمية لأسرة التعليم يعوض المخيمات الصيفية المهزلة


قريبا...مركب سياحي بمواصفات عالمية لأسرة التعليم يعوض المخيمات الصيفية المهزلة





أكدت مصادر متطابقة أن المركب السياحي لمنخرطي مؤسسة محمد السادس للتربية والتكوين سيفتتح في غضون الأسابيع القليلة القادمة، والذي من المنتظر أن يعطي دفعا وزخما جديدا للمجال الاجتماعي لقطاع التربية الوطنية.
المركب الذي يتواجد بمنطقة تاركة التابعة لمقاطعة المنارة والذي تم تشييده فوق مساحة تناهز ثمانية هكتارات بأسلوب عصري ولمسات مغربية تقليدية يقترح مجموعة من وسائل الراحة والترفيه والاقامة والطعامة تستند على تجهيزات عصرية حديثة وتساير المعايير السياحية المعتمدة من كبريات الشبكات والمركبات السياحية.
يتوفر المركب السياحي لنساء ورجال التعليم بالمدينة الحمراء على 150 غرفة فندقية منفردة وأخرى مزدوجة إضافة إلى تسعة أجنحة فاخرة و104 شقة فندقية،80 شقة بغرفتين، و24 بثلاث غرف.
ويضم المركب قاعة للمؤتمرات تناهز مساحتها ما يقارب 200 مؤتمر،وقاعة صغيرة للاجتماعات تتسع ل12 شخصا ومركزا للرياضة والتربية البدنية بالاضافة الى منتجع صحي.

 ويحتوي المركب على مطعم يتسع 182 مقعد وقاعة شاي وثلاث مسابيح وفضاء أخضر للممارسة الرياضة وملعب متعدد الاستعمالات فضاء للأطفال يحتوي على تجهيزات ترفيهية ومسرحا بالهواء الطلق و موقفا للسيارات يتسع أكثر  من 80 سيارة
سيتم تسير المركب عن طريق التدبير المفوض حيث سيتم اعتماد تسعيرة خاصة لمنخرطي مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة